A Secret Weapon For باك لينك

Wiki Article



هناك طريقة أخرى تعد واحدة من أكثر الطرق شيوعًا في عمل باك لينك لموقع الويب الخاص بك وهي نشر المنشورات والمقالات في العديد من المدونات والمجموعات المعروفة باسم مشاركات الضيافة.

 حسب تعريف ويكيبيديا، يتم استخدام مصطلح الرابط الميت لوصف الارتباط الذي لم يعد نشطًا. بمعنى أن المحتوى الذي كان على الجانب الآخر من الرابط لم يعد موجودًا.

نص الرابط، هو قسم النص القابل للنقر في الرابط، يستخدم جوجل هذا النص كمؤشر للترتيب.

والآن من وجهة النظر المعاكسة: إذا قمت بنشر محتوى ضيف على موقعك وقام نفس المدون بنشر محتوى آخر على موقع مختلف يربط بالمقال الأصلي على موقعك ، فسيكون لديك باك لينك.

نعم لما لا؟ تواصل مع عائلتك أو أصدقائك أو الأشخاص الذين تعرفهم للحصول على رابط.

على سبيل المثال، لنفترض أنك حصلت على رابط إلى موقعك يحتوي على نص رابط: “حلويات عربية”.

في الوقت الحاضر ، الأمر أكثر تعقيدًا. احترس من الملاءمة.

وإذا كنت متخصص سيو وليدك رأي مختلف، فسنكون سعداء إذا تركت تعليقك لكي نتناقش حول مدى أهمية بناء الروابط الخارجية (باك لينك) وحتى يستفيد باقي المتابعين لنا.

إذا كان المحتوى الخاص بك جيدًا بما فيه الكفاية وملائمًا ، فقد يعاودون الارتباط أو يعطونك على الأقل صيحة في ملفاتهم الشخصية الاجتماعية.

هنالك العديد من الممارسات السيئة والموجودة بكثرة بغرض بناء الباكلينكس ولكن بنفس الوقت قد تعصف بموقعكم إلى الهاوية وأخص بالذكر:

على الرغم من أن جوجل لا يعتبر هذا عاملاً للترتيب، إلا اتبع الرابط أنه من الجيد إضافة كلمات مفتاحية ذات صلة بالمجال. 

على سبيل المثال ، إذا كان المستهلك يزور صفحة حول “أفضل الهواتف الذكية” ، فقد يجد روابط إلى شركات اتصالات أخرى أو موفري الهواتف المحمولة أو صفحات المراجعة التي ينشئها المستخدم.

ستحصل على كل من الروابط والأرباح. إن كنت تدير متجر أو تمتلك موقع للخدمات، قم بإنشاء برنامج للتسويق بالعمولة وستحصل على باك لينك وأرباح و كل ما تريد.

بغض النظر عن مكان ظهور الرابط الخاص بك على الصفحة، يجب أن تسأل نفسك:

Report this wiki page